تتقدم جمعية التنمية الأسرية بصبيا بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين،وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراءحفظهما الله بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك1447هـ. سائلين الله أن يديم على وطننا أمنه واستقراره، وأن يعيده أعوامًا عديدة بالخير والبركات.