تتقدم جمعية التنمية الأسرية بصبيا " تماسك " بمنطقة جازان بالشكر والعرفان لمؤسسة عبدالله العثيم وأولاده الخيرية
على دعمهم السخي لهذا العام وكل عام لمشروع بطاقات " سنابل الخير " والشكر موصول لـمجلس الجمعيات الأهلية بجازان على الجهود المبذولة في التنسيق سائلين الله أن يبارك في جهودهم ويجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم .