تتقدم جمعية التنمية الأسرية بصبيا(تماسك)بأسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وإلى صاحب السمو نائب أمير منطقة جازان – حفظهما الله –بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1447هـ.
نسأل الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام،وأن يديم على وطننا وقيادته الخير و النماء.